الدرس21 : شرح طريقة تحميل وتتبيث لعبة : Justice League Heroes + رابط مباشرعند شكيب قبلي تحميل مجانى مباشر على اكثر من سيرفر

Justice League Heroes 


النوع: العمل آر بي جي 
تاريخ الإصدار: 2007-04-07 
تنسيق وسائل الإعلام: UMD 
معرف القرص: ULES-00658 
 حجم: 540MB 
تنسيق الصورة:. ISO 
اللغات: الإنجليزية - الفرنسية - الأسبانية - الألمانية - الإيطالية 
الناشر: شكيب قبلي



فقط مع قوات من أعظم الأبطال الخارقين انضم العالم و يمكن وقفها شرور العالم في هذه اللعبة استنادا إلى سلسلة الكتاب الهزلي من دي سي كوميكس . هوس الدماغ و رفاقه الشرير لديهم خطة رئيسية للاستيلاء على العالم والقضاء على العدل والجامعة إلى الأبد. الآن، يجب أن باتمان ، سوبرمان ، المرأة المعجزة ، و فلاش، المصابيح الخضراء ، Manhunter المريخ ، Zatanna ومجموعة من الأبطال الخارقين الأخرى معا
لإنقاذ العالم من هذا الفيلق من الاوغاد سيئة السمعة. كل بطل تمتلك مجموعة من أحرف محددة، قابلة للترقية القوى العظمى مما أدى إلى ضوابط فريدة من نوعها و القتال ، الأساليب. الانخراط في واحد إلى اثنين من لاعب التعاونية القتالية ، سوف اللاعبين تكون قادرة على تخصيص و إتقان هذه القوى العظمى أثناء سفرهم من خلال بيئات تفاعلية و التدمير الذي يمتد ابعد ركن من أركان الكون.

توحيد باتمان ، سوبرمان ، المصابيح الخضراء ، و فلاش، و المرأة المعجزة الأحرف غير عادية أخرى لتخصيص والتحكم و قيادة القوة بطل السوبر الأقوى في الكون.
استخدام الكائنات في البيئة التدمير ضد أعدائك في الإرادة و التجربة المباشرة قوة رهيبة من القوى العظمى الخاصة بك في المعركة.
تخصيص فريقك كما كثيرا أو قليلا النحو الذي تراه مناسبا ، وتعلم القوى تركيبة جديدة وجعل الأبطال الخاصة بك عن طريق تزوير يعزز متخصصة ل العظميين بهم.
لعب في فريق لاعب واحد و سائط التعاونية.
إنقاذ الأرض من تحول الى جحيم على يد شر مستبدة ، في قصة التي عبر عنها المواهب بما في ذلك رون بيرلمان ، مايكل جاي وايت ، كريس Edgerly ، رالف غارمان و أكثر من ذلك.



















































































ليست هناك تعليقات