10 تقنيات عسكرية مستقبلية ستستخدمها في Call of Duty Advanced Warfare

 ترايلر Call of Duty Advanced Warfare لا يترك مجالاً للشك أبداً بأن إصدار كول أوف ديوتي المقبل هو عن التقنية العسكرية المتطورة. فحتى في مدة الفيديو القصيرة يظهر أكثر من 10 أسلحة وأجهزة وابتكارات مستقبلية ولو للمحة قصيرة.
لذلك قررنا أن نشرّح الفيديو، ونستخلص كل تلك اللمحات ونحللها لنرى ما هي الأسلحة التي علينا أن نتقنها في "ادفانسد وارفير".

بذلات التقوية - الهياكل الميكانيكية
Exoskeletons
 الهياكل الخارجية الميكانيكية التي يرتديها الجنود لتعطيهم قوة إضافية تسيطر على الفيديو التقديمي لكول أوف ديوتي الجديدة. هذه الدروع موجودة فعلاً منذ الآن - لكنها في اللعبة ستسمح لك بالركض أسرع، والقفز أعلى وحمل أوزان خيالية وحتى إختراق الجدران.
 لا شيء إضافي هنا، سوى أن هناك خوذات مختلفة يمكن استخدامها مع الهيكل الخارجي. ربما لأن الأسلحة المستقبلية ستطلق النار عن مسافات خيالية - ولذلك ستحتاج إلى مجموعة من المناظير وعينيات التصويب المختلفة.
في وقت لاحق من التريلر، هناك بذلة خارجية أكبر وأقوى بعد - هذا إن كانت هيكلاً ولم تكن "ميكا" mecha صغير الحجم. ألا تذكرك باوبتيموس برايم ؟ 
 التخفي (cloaking)
هناك عرف عالمي يقول بأنه لا يمكنك خوض حرب مستقبلية من دون عربات وطائرات قادرة على إخفاء ذاتها - من حوامات ضخمة إلى الجنود على الأرض. الكل سيصبح خفياً.... ؟ الأمر سيكون رائعاً - ومزعجاً بالمقدار ذاته.
 "الدرونز" (حوامات صغيرة يتم التحكم بها عن بعد) والروبوطات
 هذه كانت موجودة في ألعاب كول أوف ديوتي السابقة، لكنها عادت وبكامل قوتها في Advanced Warfare. يمكن للجنود حتى نشرها عبر رميها كما ظهر في أحد المشاهد.
وهناك أيضاً على ما يبدو "دبابات" روبوطية يمكنك على الأرجح اعطاؤها الأوامر عن بعد:
 تسلق الجدران (بفضل قفازات ملتصقة)
قد تكون هذه تعمل بالخواء، لكن هناك في الواقع دراسة حول إستخدام قوى فان در فالس (قوى ذرية ضعيفة) لصنع قفازات ملتصقة مماثلة!

 جدران حماية محمولة
التشعبات التكتيكية الناتجة عن هذا الأمر رائعة. يمكنك الإحتماء في أي مكان - الأمر الذي يغير فوراً من وضع الخريطة أو اللعب.
أو ربما تغش وتبني حصناً صغيراً وتنتظر إلى أن يموت الجميع!


قنبلة بالأشعة تحت الحمراء 
 الإضاءة على الأعداء ورؤيتهم حتى لو كانوا متخفين؟ أو تعطيل نظارات الرؤية الليلية ؟ من يدري ماذا تفعل هذه بالظبط ؟!

مصباح... على كاتم الصوت
 لا أدري كيف اشرح هذا الأمر. إنه ببساطة مصباح مركب فوق كاتم الصوت. لأنك تحتاج إلى أن ترى في الظلام. والحرب المستقبلية ليست كلها طائرات وروبوطات!

شبكة الضوء
 أيضاً لا ندري ما الهدف منها. في الفيديو تظهر هذه عند اطلاقها من عربة تسير في غابة. ربما للكشف عن دبابات متخفية؟

الدراجات الحوامة

ليست هناك تعليقات