تحليل كامل للتريلر الجديد للعبة Call of Duty: Advanced Warfare





اطلقت اليوم Sledgehammer فيديو جيم بلاي جديد لـ Call of Duty: Advanced Warfare يوضح فيه مدير الاستديو Michael Condrey و رئيس قسم تصميم الاون لاين في الاستديو Greg Reisdorf كثير من النقاط الخفية التي لم تكن جلية و بعضها ظهر في فيديوهات سابقة ولكن لا ندري مدى دقتها او هل يمكن استخدامها في الجيم بلاي الفعلي للعبة ؟! هنا يستوضح لنا Condrey و Reisdorf بعض النقاط في هذا الفيديو المرفق و الذي زاد حماسي كثيرا للعبة خصوصا مع وجود مهارات جديدة كما ستشاهدون مثل القنابل التي تحدد اماكن الخصوم لفترة قصيرة من الزمن و تجعلهم يظهرون بلون الاحمر و عليك القضاء عليهم باسرع وقت ممكن و ستلاحظون الرزم السريع للعبة كما اعتدنا عليها ايضا.

وجود بعض الحركات مثل الانزلاق الجانبي بشكل سريع و الذي ستلحظونه عند الدقيقة 2:42 في الفيديو حيث يفاجئ خصمة و يقضي علية بشكل سريع. ايضا ضمن المحافظة على الرزم السريع للعبة يمكنك الان كسر النوافز امامك لتشق طريقك بشكل سريع و مفاجئة الخصوم و ستلاحظون عند الدقيقة 2:02 كيف يلقي امامه سكين لكسر الزجاج و النزول من السقف و القضاء على خصمة بشكل سريع. 

ايضا استعرضا Condrey و Reisdorf بعض الخرائط في اللعبة التي ستحتوي على ديناميكية اكثر من سابقتها Ghosts و من ضمن الخرائط سيظهر بعض لقطات مثل تسونامي او فيضان يغطي الخريطة و ستلاحظ عدة مرات قدرة الشخصية على السباحة و مفاجئة الخصم من تحت الماء, في نهاية الفيديو ستحصلون على نظرة خاطفة على المجال الوسع هذة المرة لعمل تعديلات على شخصيتك و الذي اصبح موسع و ستضيف الكثير من التعديلات على شخصيتك لتميزها عن غيرها. 

اللعبة ستصدر على اجهزة الجيل الجديد و الجيل السابق و الحاسب الشخصي في 4 نوفمبر و حتى ذلك الحين تابعونا لنقل اخبار اللعبة و تحليل العروض و التريلرات الخاصة بها.

للمزيد لا تنسوا الاشتراك في صفحاتنا على: 
Facebook  Youtube

ليست هناك تعليقات